أخبار سياسيةأخر الاخبار

بدعوة من الكونغرس الامريكي ممثل جبهة البوليساريو بواشنطن، يشارك في الفطور السنوي الذي ترأسه الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

واشنطن 🇺🇸

حضر الأخ مولود سعيد ممثل جبهة البوليساريو بواشنطن للفطور السنوي الذي يقام سنويا بواشنطن، وترأسه الرئيس الامريكي دونالد ترامب. ولقد عرف هذا الفطور حضور العديد من الوفود الدولية ورؤساد الدول.
في نفس اليوم، وبمجلس الشيوخ الامريكي، حضر الاخ مولود سعيد مأدبة عشاء، التي عرفت مشاركة اعضاء من مجلس الشيوخ، مجلس النواب والوفود الاجنبية المشاركة في الفطور السنوي.
خلال هذا العشاء، تمت دعوة الاخ مولود سعيد لإلقاء الكلمة باسم افريقيا أمام الحضور.
في كلمته هاته، شكر الاخ مولود سعيد أعضاء الغرفتين التشريعيتين على اهتمامهم بما يجري في القارة الافريقية. وقد اغتنم الممثل الصحراوي الفرصة من اجل اطلاع الحضور على تفاصيل النزاع القائم ما بين الشعب الصحراوي والاحتلال المغربي.
بعد كلمة الاخ مولود سعيد، تناول الكلمة السيناتور “جيمس اينهوف”، رئيس لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ الامريكي، ليؤكد على موقفه الداعم للشعب الصحراوي وكفاحه من أجل قضيته العادلة. كما أنه وصف تواجد المغرب بالصحراء الغربية على انه غير شرعي.

وعلى هامش هذه الانشطة، كانت الفرصة مواتية للاخ مولود سعيد ليقوم بتحية الرئيس الكيني “أوهورو كينياتا”، بالاضافة الى الوزير الاول السابق الكيني السيد: “أودينگا” والذين أكدوا مواصلة دعمهم لكفاح الشعب الصحراوي في قضيته العادلة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق