أخبار سياسية

اليوم العالمي للتمريض: وزارة الصحة العمومية تشيد بالدور الفعال للممرضين الصحراويين و مرافقتهم للشعب منذ الاجتياح المغربي الى اليوم

اشادت وزارة الصحة العمومية بالدور الفعال الذي لعبه الممرضون الصحراويون منذ بداية الاجتياح المغربي للصحراء الغربية الى غاية اليوم في التخفيف من المعانات الصحية للشعب الصحراوي في كافة مراحل كفاحة، و ذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض المصادف ل12 ماي من كل سنة.

و أشادت وزارة الصحة العمومية في رسالة تهنئة موجهة الى كافة الممرضيين الصحراويين و الاطقم الطبية بالدور الفعال الذي يقومون به للتخفيف من المعانات الصحية للشعب الصحراوي في كافة مراحل كفاحة سيما تلك الظروف الصعبة التى طبعها ندرة الامكانيات المادية والبشرية وتداعيات اللجوء خاصة في الجانب الصحي.
و في ما يلي نص رسالة التهنئة:

وزارة الصحة العمومية
رسالة تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

يسر وزارة الصحة العمومية ان تتقدم لجميع الاطقم العاملة في مجال التمريض وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض المصادف 12 ماي 2020 .

وزارة الصحة العمومية تشيد بالدور الفعال الذي لعبه الممرضون الصحراويون منذ بداية الاجتياح المغربي للصحراء الغربية الى غاية اليوم في التخفيف من المعانات الصحية للشعب الصحراوي في كافة مراحل كفاحة سيما تلك الظروف الصعبة التى طبعها ندرة الامكانيات المادية والبشرية وتداعيات اللجوء خاصة في الجانب الصحي.

لقد ظل الممرضون الصحراويون ملائكة الرحمة بالفعل والسند المنيع لشعبهم في احلك الظروف بمهنيتهم العالية وقدرتهم على مواجهة الصعاب والتحديات الصحية .

لقد برهن الممرضون الصحراويون بالفعل طوال مسيرة الكفاح انهم جنود مجندة خدمة لشعبهم وقضيتهم العادلة والنبيلة و مثال يحتذى به في التضحية والبذل المتواصل خدمة للجماهير زادهم في ذلك الارادة التى لا تلين والقدرة التى لا تنكسر .

وزارة الصحة العمومية لا يفتوها من خلال هذا الحدث العالمي ان تتقدم بكل التهاني والتبريكات لجميع الممرضيين الصحراويبن اينما كانوا على جهودهم الرائعة والتى ساهمت بحق في بناء المنظومة الصحية الصحراوية على اسس صلبة ومتينة من خلال انضباطهم والتزامهم تجاه واجبهم المهني السامي.

وزارة الصحة العمومية وبهذه المناسبة الهامة والتى تاتي هذا العام في ظل ظروف صحية يطبعها انتشار جائحة كورونا في مختلف بقاع العالم تدعو الممرضين الى بذل المزيد من العطاء في الوقاية والتصدى لهذا الفيروس الفتاك والاستجابة لمضامين الخطة الوطنية المعتمدة بجميع المؤسسات الاستشفائية الصحراوية والمركز الصحية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق