أخبار عامة

في يومها الثاني من عملها، الآلية الفرعية للوقاية من فيروس كورونا تواصل ببير لحلو المحرر إجراءات الصحة والشروع ببرنامج وزارة التجارة

في اليوم الثاني من زيارتها الميدانية الى بلدية بير لحلو المحررة شرعت مختلف مكونات الألية الفرعية للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19 في عملها حيث كانت البعثة الصحية قد شرعت في عملها فيما باشرت وزارة التجارة في دعم السوق المحلية بمواد غذائية بأسعار تراعي الظرفية الحالية.
وقد واصلت البعثة الصحية عملها بتخصيص اليوم الثاني من زيارتها لعملية تلقيح الاطفال الصغار حيث توافدت الأمهات الى المستشفى البلدي منذ الصباح لتلقيح اطفالهم.
العملية تأتي طبقا للبرنامج السنوي لوزارة الصحة العمومية لحماية الاطفال الصغار من العدو ولتحصينهم من خطر الفيروسات.
ويقول المشرف الجهوي على عملية التلقيح ان لتلقيح الاطفال اهمية كبيرة وان هذه العملية هي اجراء عادي ولا علاقة له بالظروف الاستثنائية ولكن تبقى اهميته ضرورية دائما لحماية اطفالها وتحصينهم من كل عدوى.
وفي سياق متصل باشرت وزارة التجارة عملية تسجيل واحصاء المواطنين على مستوى بلدية بير لحلو المحررة لتمكينهم من الحصول على كميات معتبرة من المواد الغذائية بأسعار معقولة ويأتي هذا الاجراء لدعم السوق المحلية ضمان توفير المواد الغذائية الاساسية في الظروف الراهنة.
هذه العملية ستشمل كل البلديات والمناطق النائية بالمناطق المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الدموقراطية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق