أخبار عامة

بخطوة التأسيس نقطع شوطاً مهماً في سياق استكمال تنصيب الهياكل والمؤسسات (رئيس الجمهورية)

أبرز رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، أنه بخطوة جلسة تأسيس المجلس الوطني الصحراوي “نقطع شوطاً مهماً في سياق استكمال تنصيب الهياكل والمؤسسات وإسناد المهام ما بعد المؤتمر الخامس عشر ، مستحضرين تلك الروح وذلك الزخم وتطلع شعبنا إلى خلق نقلة نوعية تعجل تقريب يوم النصر الحتمي”.

وأضاف رئيس الجمهورية في كلمته أمام أعضاء المجلس الوطني الصحراوي ، أن هذا “يعني بالتأكيد رفض أي مساس بثوابت الثورة وبكرامة الإنسان الصحراوي ، أو بالوحدة الوطنية وبالجبهة الشعبية كإطار تنظيمي جامع وطني وممثل شرعي ووحيد للشعب الصحراوي ، أو بقدسية المكاسب والمؤسسات التي قامت بفضل دماء وتضحيات وعرق ودموع الجماهير”.

وأشار السيد إبراهيم غالي ، إلى أن “هذا الرفض لا يضاهيه سوى الإصرار على حماية وترقية الأداء العام وتنفيذ الخطط والبرامج المقررة ، في كنف شفافية التسيير والعدالة والاستقامة ، وإنكم لمدعوون في السياق نفسه إلى الاستفادة من تجارب العهد الماضية وتشخيص مكامن الخلل ومعالجة الأنقاص”.

وفي ختام كلمته بمناسبة الجلسة التأسيسية للمجلس الوطني ، هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو ، البرلمانيين على فوزهم بثقة الجماهير الصحراوية في مختلف مواقعها ، معبرا عن ثقته في قدرتكم جميعاً مناضلات ومناضلين ، على رفع التحدي وإنجاح العهدة الحادية عشرة للمجلس الوطني الصحراوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق