أخبار سياسيةأخر الاخبار

رئيس الجمهورية يشيد بمواقف الجزائر المبدئية الراسخة إلى جانب كفاح الشعب الصحراوي

الجمهورية الصحراوية 🇪🇭

أشاد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، بالمواقف المبدئية الراسخة للجزائر تجاه كفاح الشعب الصحراوي ، المنسجمة مع مبادئ ثورة الأول من نوفمبر المجيدة وميثاق وقرارات الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.

وبمناسبة حلول السنة الجديدة ، هنأ رئيس الجمهورية في أول اجتماع لأعلى هيئة قيادية صحراوية بعد المؤتمر (الأمانة الوطنية) ، هنأ السيد عبد المجيد تبون بمناسبة انتخابه رئيساً للجزائر ، معبرا عن إصراره على تعزيز “ما يربطنا بها من علاقات أخوة وصداقة وتحالف وجوار. كما لا يفوتنا أن نجدد الترحم على روح فقيد الأمة الجزائرية، المرحوم المجاهد الفريق أحمد قايد صالح”.

كما هنأ السيد إبراهيم غالي جماهير شعبنا أينما تواجدت بأخلص التهاني والتبريكات، متمنيا أن تكون سنة حافلة بالمكاسب والانتصارات وتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال ، وجمع شمله على أرضه حرة وآمنة ، مغتنما الفرصة لتوجيه تحية التقدير والعرفان لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، ضامن النصر وحامي المكاسب، صائن العرض وحافظ السيادة، الذي احتضن أشغال المؤتمر الخامس عشر، ووفر ظروف الأمن والطمأنينة التي ساهمت في إنجاح المؤتمر، وأتاحت للمؤتمرين العمل بأريحية وحماس.

وأشاد السيد الرئيس بشجاعة وإقدام وبطولات جماهير شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب، ومشاركتها ومساهمتها في إنجاح المؤتمر الخامس عشر ، وتوجه لكل الأشقاء والحلفاء والأصدقاء الذين توافدوا من شتى بقاع العالم لمشاركتنا هذا الاستحقاق الوطني الهام، مثمنين ما عبروا عنه من مواقف مساندة وتضامن مع قضية شعبنا العادلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق