أخبار سياسيةأخر الاخبار

الداخلة تدنس و أرخص ما في بلاد امير المؤمنين شرف بناته.

(محمود حَيْمَدْ SNN) الداخلة المحتلة 🇪🇭

كتبت جريدة الصباح المحسوبة على سلطات الاحتلال المغربي مقالا يروي الواقع الذي أوصل اليه المستوطنين ومن ورائهم سياسة سلطات الاحتلال مدينة الداخلة كباقي المدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية من التدنيس والانحلال الخلقي امام اعين وأنظار الشعب الصحراوي المحافظ، و يقول المقال ان “في مدينة الداخلة خلال منتصف الليل، تفتح “الكرابة” جرابهم المليئ بجميع أنواع الكحول المهرب. كل شيء متوفر في هذه المدينة ، من “الجوانات” إلى “الطاسة” والكوكايين،” في إشارة الى جميع أنواع الكحول والمخدرات.

وقالت كاتبة مقال جريدة الصباح التي تعد رأس الحربة في اعلام المخزن “أنها ذهبت الى منزل دعارة تابع لسلطات الاحتلال وان جميع الموجودات في سهرة دعارة حضرتها كن من بنات العائلات العريقة من الجمهورية الصحراوية في مدينة الداخلة المحتلة” في محاولة لوضعهن في خانة المستوطِنات المغربيات في المدن المحتلة و سالكات طريق الهجرة في شتى بلدان العالم من أجل كسب المال، و البحث عن تحسين الوضع الاجتماعي على حساب ما تركه امير المؤمنين من كرامتهن وشرفهن في بلاده.

شهدت منصات التواصل الاجتماعي اثر محاولة تدنيس كرامة بنات الشعب الصحراوي المحافظ من طرف اعلام المخزن موجة من الاحتجاجات يقودها شباب ضاق به الحال ليس فقط من جراء الاحتلال الفقر والبطالة وانما من تدني المستوى الاخلاقي في المناطق المحتلة من الجمهورية الصحراوية، فالاحتلال المغربي يتعمد إغراق المدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية ببيوت الدعارة والملاهي الليلية وحانات بيع الخمور التي انتشرت على نطاق واسع، كما تجلب سلطات الاحتلال العاهرات من مختلف القرى والمدن المغربية.

الدعارة في مملكة امير المؤمنين المغربية حدث ولا حرج، وتعمد المغرب اغراق الأراضي المحتلة من الجمهورية بالعاهرات والمخدرات، فوباء الدعارة والاتجار بالنساء يسجل ارتفاعا كبيرا ومتزايدا في المدن المحتلة و الذي بدأ منذ الاحتلال المغربي عام 1975. ويكفي الاشارة الى ان في المغرب مهنة ممارسة الجنس تاخذ ابعاد اخرى حيث ان الاوساط المقربة من حكومة أمير المؤمنين رفعت دائما شعار السياحة الجنسية لكي تساهم في تنمية اقتصاد البلاد الذي يعاني من الأزمات القاتلة و المديونية على اعتبار ان المردود المالي الكبير المتاتي من النشاط السياحي في المغرب يعتبر مصدر مهم من مصادر الدخل القومي.

كشفت المنظمة الأفريقية لمكافحة الإيدز في المغرب (الأوبال) عن دراسة مثيرة للقلق بشأن تفشي الدعارة في الدولة العلوية والأمراض الناتجة عنها وعلى رأسها الأيدز . ولا يزال العنف الجنسي والاعتداء الجنسي على الأطفال واقعًا في بلاد امير المؤمنين، حيث أن الفتيات في عمر ست سنوات يحتفظن بأول تجربة جنسية لهن، كما أوضحت دراسة أوبال.دراسة (الاوبال) ليست الى مثال، هناك الكثير من تقارير المنظمات والصحافة العالمية التي بعضها يصنف مملكة امير المؤمنين كأول دولة عربية مصدرة للدعارة.

حقيقة الدعارة المغربية تتجاوز حدود الأراضي الوطنية للمغرب ليس فقط الى الأراضي والمدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية . بل تكاد لا تخلو مدينة من المدن الأوروبية أو الخليجية أو الأفريقية من وجود نساء مغاربيات في أماكن تُعتبر دعارة في الشوارع والبيوت. وهي ظاهرة مرتبطة بالفعل مباشرة بالأزمة الاقتصادية التي غمرنا بها في بلاد امير المؤمنيين. يتأسف الانسان عند ملاحظة كيف يبعن النساء المغربيات في القرن الحادي والعشرين أجسادهن للبقاء على قيد الحياة في دولة يطلق حاكمها على نفسه امير المؤمنين.

موجة الاحتجاج التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي اثر محاولة تدنيس كرامة بنات الشعب الصحراوي المحافظ من طرف اعلام المخزن رسالة واضحة من الشعب الصحراوي حول رفض الاحتلال وسياساته في تصدير الدعارة والمخدرات الى المدن المحتلة من الجمهورية الصحراوية وسياساته الفاشلة في إلصاق جرائمه وجرائم بناته التي وطنهم على ارض الجمهورية الصحراوية بالشعب الصحراوي.

محمود حَيْمَدْ، شبكة الأخبار الصحراوية SNN

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لايورطكم ذاك الصحراويات معروفات و غنياااات عن التعريييف و ليد لمدسمة. ماتغراها ترااااب اما بالنسبة لذيك المنحطة اقول لك (اعترض عن الجاهل السفيه فكل من قاال هو فيه 😉)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق