أخبار سياسيةأخر الاخبار

رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة, يشرف بمدرسة الشهيد الولي العسكرية على تخرج دفعة الشهيد باني السالك مسعود.

أشرف رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة إبراهيم غالي اليوم السبت, على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمدرسة الشهيد الولي العسكرية، بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني وقيادات من أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي وإطارات عسكرية ومدنية.

الدفعة التي حملت اسم الشهيد باني السالك مسعود، تلقت عدة تكوينات في اختصاصات مختلفة بالمدارس العسكرية وحضر أيضا مراسيم تخرجها وفد من دولة الجزائر الشقيقة.

وقد انطلقت مراسيم التخرج بتفتيش على الوحدات المتخرجة من طرف رئيس الجمهورية بعدها توقف قائد المدرسة  حمودي حجوب عند أهم التدريبات والتخصصات التي تلقتها الدفعة وأهمية تدعيم وحدات مقاتلي جيش التحرير الشعبي في الوقت الراهن بصفة خاصة، لتعطى تسمية الدفعة ونبذة عن حياة الشهيد وأداء القسم من طرف مقاتلي الوحدات المتخرجة أمام رئيس الجمهورية.

حفل التخرج شهد تكريم بعض المنتسبين للدفعة على مواظبتهم وإطارات كان لها الفضل في إنجاح برامج الفترة التدريبية، كما استعرضت وحدة من القوات الخاصة تابعة للدفعة المتخرجة بعض الفنون القتالية وحماية الشخصيات ومهارات أخرى.

وقدمت الوحدات المتخرجة استعراضات متحركة وسريعة أمام الحاضرين من شخصيات وطنية عسكرية وسياسية وضيوف المدرسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق