أخبار سياسية

وزير التربية والتعليم والتكوين المهني يقف على واقع القطاع بولاية الداخلة

شرع اليوم عضو الأمانة الوطنية وزير التربية والتعليم والتكوين المهني السيد منصور عمر في زيارة عمل لمدة يومين إلى ولاية الداخلة بهدف الوقوف على سير برامج القطاع في الولاية وكذا مدى تطبيق البروتوكول الصحي المقرر من طرف الوزارة للحد من مخاطر انتشار وباء كورونا.

و خصص اليوم الأول من زيارة الوزير منصور عمر للقطاع الغربي من الولاية أين قام والوفد المرافق بزيارة ميدانية إلى المدارس ودور الحضانة قصد معاينة والوقوف على سير البرامج ولقاء الاطقم للاطلاع على اهم الانشغالات والمشاكل المسجلة التي تعترض سير البرامج مع بداية الدخول المدرسي والاستماع إلى أهم المقترحات .

كما جمع عضو الأمانة الوطنية وزير التربية والتعليم والتكوين المهني والوفد المرافق له لقاء مع عضو الأمانة الوطنية والي ولاية الداخلة أمربيه المامي الداي الذي بدوره قدم له شروحات مفصلة عن الأجواء التي ميزت ورافقت الدخول المدرسي لهذه السنة .

للإشارة ، وزير التربية والتعليم والتكوين المهني يرافقه في هذه الزيارة الأمين العام لوزارة التربية والتعليم والتكوين المهني حمادي بلعيد و أمين نقابة عمال التعليم والتربية عالي أحمد وبعض المدراء المركزيين إلى جانب المدير الجهوي للتعليم بالولاية علال بداها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق