أخبار عامة

عاجل: لجنة المهرجان العالمي للسنما بالصحراء الغربية تؤجل موعد الحدث إلى أكتوبر القادم بسبب كورونا


اعلنت لجنة تنظيم المهرجان العالمي للسنماء بالصحراء الغربية FiSahara عن تأجيل موعد المهرجان الى شهر اكتوبر القادم وذلك اتباعا لتوصيات الفريق الطبي للمهرجان ووكالات الصحة العالمية.
وقالت لجنة التنظيم في بيان على صفحة المهرجان على شبكة الانترنت “اتخذنا قرارًا صعبًا بتأجيل الاحتفال بالمهرجان من أبريل إلى أكتوبر”.
واضافت “التطور السريع للأزمة المتعلقة بفيروس كرونا COVID-19 وعدم اليقين بشأن الاتجاه الذي ستتخذه السياسات الصحية في الأسابيع المقبلة ، إلى جانب الطبيعة الدولية للحدث ، وبالتالي صعوبة نقل الأشخاص من جميع أنحاء العالم والسفر على متن طائرة مستأجرة ، قادنا إلى اقتراح هذا الحل وتجنب إلغاء محتمل في اللحظة الأخيرة.
نحن على دراية بالتأثير الذي سيحدثه هذا القرار ، لكن فريق FiSahara بأكمله يواجه هذه النكسة بثقة ويتطلع إلى الاستعدادات للنسخة XVI من FiSahara.
نريد أن نشكر جميع الأشخاص الذين يساهمون في جعل هذه الطبعة ممكنة.
واضاف البيان “قريبا سنبلغكم بالتواريخ النهائية. إذا كنت قد قمت بالفعل بالتسجيل ودفعت الميثاق ، فسنقوم بالاتصال بك لإجراء عملية العودة ، إلا إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالحجز لشهر أكتوبر. إذا كنت بحاجة إلى أي توضيح ، فسنواصل على نفس القنوات للإجابة على أي أسئلة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishSaudi Arabia
إغلاق